منتخب الذهب

القاسم يهنئ الأخضر الأولمبي بكأس غرب آسيا

الأربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٠ صباحاً
القاسم يهنئ الأخضر الأولمبي بكأس غرب آسيا
المواطن - الرياض

تقدم إبراهيم القاسم، أمين عام اتحاد كرة القدم، بالتهنئة، أمس الثلاثاء، إلى نجوم المنتخب الأولمبي بفوزهم ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا، بعد الفوز في المباراة النهائية على قطر بثلاثية لهدف، في مباراة رائعة.

تهنئة خاصة

وكتب إبراهيم القاسم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ألف مبروك لنجوم منتخبنا وللمدرب القدير سعد الشهري ولجميع أجهزة المنتخب وجمهور الأخضر الغالي تحقيق بطولة غرب آسيا تحت ٢٣.

الأخضر الأوليمبي بطل لكأس اتحاد غرب آسيا

كرة الذهب

كما هنأ صالح الداود مدافع نادي الشباب والمنتخب الوطني سابقًا بالبطولة قائلاً عبر حسابه بموقع تويتر: الحمد لله وهذا ما ننتظره دوماً من اتحادنا الغالي في إيصال كرتنا للذهب ولا غير الذهب وموفق خير يابو سارة على جهدك الكبير.

الأولمبي الرائع

فاز المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا، بلقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2022، بعد فوزه 3-1 على نظيره القطري في المباراة النهائية، التي جمعت المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الثلاثاء.

وسجل أهداف الأخضر الثلاثة أحمد الغامدي في الدقيقة الـ 9 وأضاف اللاعب سعد الناصرالهدف الثاني في الدقيقة الـ 18، وعزز أهداف الأولمبي الوطني مصعب الجويرعند الدقيقة الـ 67، فيما سجل المنتخب القطري بواسطة دياب هارون من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 49.

وتُعد البطولة الثانية للأخضر الأولمبي، بعد فوزه بلقب بكأس آسيا في أوزبكستان يونيو الماضي.