مؤكدًا على وجود المساواة بين الجماهير

القاسم: 5000 مشجع لـ الأخضر استعدادًا للمونديال

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢١ مساءً
القاسم: 5000 مشجع لـ الأخضر استعدادًا للمونديال
المواطن - محمد سمعه

كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن وجود 5000 مشجع لـ الأخضر تم وضعهم في رابطة المنتخب السعودي وذلك استعدادًا للتشجيع في مونديال قطر.

كأس العالم تغير

وقال القاسم خلال مؤتمر وزارة الرياضة اليوم للحديث حول ترتيبات كأس العالم: “اليوم أطلقنا فرصة في تطبيق ” قدام” بالتنسيق مع الفيفا وسنعمل على طرح مزيد من التذاكر للفترة المقبلة، كأس العالم ليس كما كان قبل 70 عامًا من الآن، ولم تُعد مجرد بطولة في كرة القدم”.

وتابع القاسم: ” يتواجد 5000 مشجع بـ رابطة المنتخب لتشجيعه، وحددنا 100 مشجع من كل ناد في دوري المحترفين، و 30 مشجعًا من بقية أندية الدرجة الأولى، وبقية الدرجات وفقًا لكل وضع ناد في دوريه، الأندية التي كانت تُرسل عدد أقل طلبنا منهم الزيادة”.

مباريات الأخضر

وسيواجه الأخضر، نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

ثم يواجه الأخضر منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.