كأس العالم في الوطن العربي للمرة الأولى

الكعبي: مونديال 2022 بقطر استثنائي

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٩ صباحاً
الكعبي: مونديال 2022 بقطر استثنائي
المواطن - متابعة

توقع المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي، أن تشهد النسخة الحالية من بطولة كأس العالم في قطر، مونديالاً استثنائياً ولن يتكرر.

أول مرة

وكتب علي سعيد الكعبي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس السبت: عشت وعملت في قطر لسنوات طويلة، لي فيها أصدقاء أعزاء، شاركتهم فرحتهم لحظة إعلان فوز بلادهم بتنظيم كأس العالم.

وأضاف علي الكعبي: اليوم أشعر بما يجول في خاطرهم وهم يشاهدون حلمهم يعانق الواقع، ومتأكد أن العالم سيشهد مونديال استثنائي لأول مرة في الوطن العربي.

استعدادات واسعة

تتجه الأنظار اليوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، إلى استاد البيت الذي سيشهد افتتاح أول مونديال في بلد عربي، وسط ترقب كبير لنسخة قطر 2022، التي يتوقع أن تكون استثنائية.

وتتزين شوارع قطر بأعلام الدول المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، وبصور أبرز نجوم المنتخبات، وتم وضع اللمسات الأخيرة على مناطق المشجعين التي ستشهد الكثير من الفعاليات على مدار البطولة.

أرض عربية

وتوافدت الجماهير العربية على قطر، وتحتشد في مناطق متفرقة بالبلاد، لتبدأ أجواء المونديال، مع انطلاق احتفالاتهم بهذه البطولة التي وضعت الجماهير العربية للساحرة المستديرة في دائرة الضوء، إذ تقام على أرض عربية للمرة الأولى بعد عقود من النسخة الأولى.

مباراة الافتتاح

تفتتح مباراة قطر والإكوادور، نهائيات كأس العالم 2022 مساء اليوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تُقام البطولة لأول مرة في منطقة الوطن العربي وإقليم الشرق الأوسط.

المباراة تُقام بين المنتخبين على ملعب ” البيت” في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

إقرأ المزيد