بعد استبعاده من قائمة الأخضر بسبب المنشطات

النوفل: الشباب لم يخطئ بضم فهد المولد

الأحد ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠١ مساءً
النوفل: الشباب لم يخطئ بضم فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

يعتقد الإعلامي الرياضي طارق النوفل أن نادي الشباب لم يقع في المحظور ولم يرتكب أي خطأ قانوني، وذلك بعد ضمه للاعب فهد المولد وإشراكه في المباريات الرسمية للنادي مؤخرًا.

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قرر استبعاد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم 2022، بسبب قضية المنشطات وتم استدعاء نواف العابد نجم نادي الشباب بدلًا منه.

إشراك فهد المولد

وقال النوفل في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” : “لا أرى أن الشباب وقع بالمحظور بإشراك فهد المولد، النادي لا يوجد عليه أي مسؤولية قانونية مطلقًا”.

وكانت الجماهير وجهت انتقادات إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعدما تم استبعاد فهد المولد من قائمة المنتخب السعودي.

فهد المولد
المولد

تخفيض عقوبة اللاعب

وسبق أن أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي في نهاية شهر أغسطس الماضي، عن تخفيض عقوبة المولد، بعدما كان مقررًا إيقافه لمدة 18 شهرًا بداية من مارس الماضي، وانضم إلى الشباب وشارك في المباريات الرسمية معه.

وحول هذا الأمر، طالب الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، مركز التحكيم الرياضي السعودي، توضيح الحكم الذي أصدره المركز بنقض قرار إيقاف المولد.

وقال العجلان عبر حسابه في “تويتر” : “ننتظر من ‎مركز التحكيم الرياضي بقيادة د. محمد باصم إيضاحًا، فالحكم الذي أصدره المركز بنقض قرار إيقاف النجم فهد المولد يتم حاليًا الاستئناف عليه من (وادا) في cas، مما يضع الكثير من الاستفهامات وأيضًا الإحراج الذي تعرض له اللاعب والمنتخب الوطني”.