خاض مجموعة من التحديات واكتشف أمرًا صادمًا

الوثائقي الأخير يغير حياة كريس هيمسوورث بطل Thor

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٢٧ مساءً
الوثائقي الأخير يغير حياة كريس هيمسوورث بطل Thor
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

خاض نجم هوليوود وبطل سلسلة أفلام Thor كريس هيمسوورث مجموعة من التحديات والمغامرات في الفيلم الوثائقي الأخير Limitless والذي غير حياته للأبد.

إصابة كريس هيمسوورث بألزهايمر

كان تصوير مسلسل وثائقي تجربة مؤلمة للغاية لـ كريس هيمسورث، حيث استكشف فيها حدود الإنسان وصحته وعقله، وقد اكتشف بعده أنه مصاب بجين ألزهايمر.

خاض كريس في الفيلم سلسلة من التحديات بما في ذلك المشي على حافة ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها 900 قدم والسباحة عبر مضيق في القطب الشمالي.

وقال الممثل البالغ 39 عامًا، لمجلة Page Six الفنية: السباحة على الجليد كانت مرهقة ومؤلمة وكل التجارب متعلقة بالموت ومواجهة الفناء، لكن الأكثر إيلامًا هو اكتشاف أن لدي استعداد وراثي للإصابة بمرض الزهايمر.

ويمتلك كريس هيمسورث نسختين من الجين APOE4 مما يعني أنه أكثر عرضة من ثمانية إلى 10 مرات من الشخص العادي للإصابة بالمرض الذي يُعد أبرز سماته التدهور العقلي.

وأوضح النجم كريس هيمسورث، أن فيلم Thor المقبل سيكون الأخير من السلسلة، وشارك كريس مؤخرًا في الجزء الرابع من السلسلة، وسيكون ذلك العمل الأخير له قبل أن يأخذ استراحة مفتوحة من التمثيل.

وقال إنه سيمضي الوقت المتبقي له مع أفراد عائلته وذلك خلال مقابلته مع مجلة vanity fair.

خاض نجم هوليوود وبطل سلسلة أفلام Thor كريس هيمسوورث مجموعة من التحديات والمغامرات في الفيلم الوثائقي الأخير Limitless والذي غير حياته للأبد. الإصابة بالزهايمر كان تصوير مسلسل وثائقي تجربة مؤلمة للغاية لـ كريس هيمسورث، حيث استكشف فيها حدود الإنسان وصحته وعقله، وقد اكتشف بعده أنه مصاب بجين الالزهايمر. خاض كريس في الفيلم سلسلة من التحديات بما في ذلك المشي على حافة ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها 900 قدم والسباحة عبر مضيق في القطب الشمالي. وقال الممثل البالغ 39 عامًا، لمجلة Page Six الفنية: السباحة على الجليد كانت مرهقة ومؤلمة وكل التجارب متعلقة بالموت ومواجهة الفناء، لكن الأكثر إيلامًا هو اكتشاف أن لدي استعداد وراثي للإصابة بمرض الزهايمر. ويمتلك كريس هيمسورث نسختين من الجين APOE4 مما يعني أنه أكثر عرضة من ثمانية إلى 10 مرات من الشخص العادي للإصابة بالمرض الذي يُعد أبرز سماته التدهور العقلي. وأوضح النجم كريس هيمسورث، أن فيلم Thor المقبل سيكون الأخير من السلسلة، وشارك كريس مؤخرًا في الجزء الرابع من السلسلة، وسيكون ذلك العمل الأخير له قبل أن يأخذ استراحة مفتوحة من التمثيل. وقال إنه سيمضي الوقت المتبقي له مع أفراد عائلته وذلك خلال مقابلته مع مجلة vanity fair.