قبل مباراة أوساسونا اليوم

هدية لـ برشلونة للانفراد بـ ترتيب الدوري الإسباني

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٨ مساءً
هدية لـ برشلونة للانفراد بـ ترتيب الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعه

قدم فوز رايو فاليكانو على نادي ريال مدريد أمس، هدية لنادي برشلونة من أجل الانفراد بـ صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في حال فوزه مساء اليوم على نادي أوساسونا في الجولة الـ14.

فرصة لـ برشلونة

وبعد خسارة ريال مدريد تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني، خلف نادي برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، وإذا نجح برشلونة في الفوز على أوساسونا اليوم فإن رصيد البارشا سيصل إلى 37 نقطة.

برشلونة يواجه أوساسونا اليوم في تمام الساعة الـ11 والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب آل سادار معقل نادي أوساسونا.

ومن المتوقع مشاركة المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في مباراة أوساسونا كآخر مباراة في مسيرته مع النادي الكتالوني، قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وكان بيكيه خاض آخر مباراة له في ملعب الكامب نو ضد نادي ألميريا يوم السبت الماضي.

جيرارد بيكيه

ترتيب الدوري الإسباني

وقبل مواجهة أوساسونا، يتواجد برشلونة بالمركز الأول برصيد 34 نقطة، ريال مدريد ثانيًا برصيد 32 نقطة، أتلتيكو مدريد ثالثًا برصيد 24 نقطة، ريال بيتيس رابعًا برصيد 24 نقطة.

رايو فاليكانو ضد الريال

أوساسونا خامسًا برصيد 23 نقطة، وريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 23 نقطة، أتلتيك بيلباو سابعًا برصيد 21 نقطة، رايو فاليكانو ثامنًا برصيد 21 نقطة، فياريال تاسعًا برصيد 18 نقطة، بلد الوليد في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، ريال مايوركا في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، خيتافي في المركز الـ13 برصيد 14 نقطة، جيرونا في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، يليه نادي ألميريا في المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، إشبيلية في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، سيلتا فيغو في المركز الـ18 برصيد 11 نقطة، قاديش في المركز التاسع عشر ” قبل الأخير” برصيد 11 نقطة، إلتشي في المركز الـ20 والأخير برصيد 4 نقاط.

رايو فاليكانو ضد الريال