بعد توديع دوري الأبطال

تشافي يسعى لحصد الدوري الأوروبي

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
تشافي يسعى لحصد الدوري الأوروبي
المواطن - الرياض

أكد تشافي هيرنانديز أنه يسعى لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لحصد لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد توديع دوري أبطال أوروبا.

فوز برشلونة

ولعب برشلونة ضد فيكتوريا بلزن التشيكي بالأمس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب بدون أي نقاط، لتتجه كتيبة تشافي إلى الدوري الأوروبي.

برشلونة
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona

تشافي يحلم باللقب

وعلق تشافي قائلًا: “في الشوط الأول كنا جيدين، لكننا عانينا حيث ارتكبنا أخطاء غير ضرورية، والخصم صنع فرصا أكثر من المعتاد، وكنا نعلم أنه منافس صعب، وأحببت ما قدمه الفريق هجوميا، لكن لم يعجبني الأداء الدفاعي”.

برشلونة
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona

وتابع مدرب برشلونة خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “رصيدنا سلبي في دوري الأبطال، حيث كان علينا أن نستغل فرصنا، وهو ما فعله بايرن ميونخ وإنتر ميلان ليتأهلا”.

وأضاف تشافي: “برشلونة هو أحد المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، وهدفنا اللعب في النهائي والفوز باللقب، ويجب أن نلعب بشكل جيد، وسوف ننافس بقوة، فهو تحد للنادي والفريق”.

تشافي هيرنانديز
مدرب برشلونة – المصدر @FCBarcelona