الفنان يوجه الشكر للجميع

تويتر والجمهور يهنئان رابح صقر

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٥ مساءً
تويتر والجمهور يهنئان رابح صقر
المواطن - متابعة

يحتفل الفنان رابح صقر، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ58، حيث يوافق 6 نوفمبر من كل عام.

واحتفل موقع “تويتر”، بعيد ميلاد رابح صقر، من خلال عرض مجموعة من البالونات الملونة الطائرة والتي تطفو لأعلى فور دخول حساب رابح الشخصي.

تهاني الأصدقاء والجمهور

كما تلقى رابح صقر عددًا من التهاني من زملائه الفنانين وجمهوره، احتفالًا بعيد ميلاده، فنشر الفنان أصيل أبو بكر، صورة تجمعه برابح صقر، وعلق عليها بالقول “كل عام وأنت بألف خير يابو صقر، الله يجعل أيامك كلها سعادة ونجاح وحشتنا ياخوي”.

وهنأه الملحن سهم والذي نشر أيضًا صورتهما معًا، وعلق بالقول “كل عام وأنت بألف خير يا صقرنا الغالي وعقبال مية سنة بصحة وسعادة ونجاح”.

أما جمهوره، فقدموا عددًا من التهاني، فقال أحد المغردين “العمر كله يابو صقر.. الله يجعلها سنة الخير والتباشير يا رب كل عام وأنت بخير وسلامتك من كل شر”.

وأضاف مغرد: “اليوم يوم السعد يابو صقر في يوم ميلادك عسى يوم الهنا.. الله يمدك عافية طول العمر ويديم صوتك ما لنا عنه غنى”.

رابح صقر يرد

وردّ رابح صقر على التغريدات التي وجهت له بالقول “الله يسعدكم يا حبايبي.. أشكر كل من هنأني بذكرى ميلادي وعاجز عن الشكر الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم”.

وأضاف: “كنت تعبان شوية برد خفيف في المعدة، عذرًا للي ما رديت عليه من الغاليين علي وكلكم غاليين واللي ما هنأني يشمله الشكر، لأنني أذكره إني أذكره بالخير”.

إقرأ المزيد