تعليقًا على استبعاده من قائمة المونديال

خميس: نواف العابد قدم كل شيء للكرة السعودية

الأحد ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
خميس: نواف العابد قدم كل شيء للكرة السعودية
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم المنتخب السعودي السابق، يوسف خميس عن حزنه لاستبعاد نجم فريق الشباب، نواف العابد من قائمة الأخضر النهائية في كأس العالم 2022.

استبعاد نواف العابد

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد أعلن قائمة المنتخب السعودي لمونديال قطر 2022، وشهدت استبعاد نواف العابد، لتسانده الجماهير، وتؤكد أنه الأحق بالتواجد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نواف العابد
العابد – المصدر @SaudiNT

تعليق خميس

وعلق يوسف خميس خلال تصريحاته لبرنامج “المنتصف” عبر قناة الإخبارية السعودية، قائلًا: “نواف العابد قدم كل شيء للكرة السعودية، لكن هذه قناعة المدرب رينارد ونحترمها”.

وتابع: “وجهة نظري هذا ظلم للاعب بحجم وقيمة نواف العابد وما قدمه للكرة السعودية، لا سيما أن القائمة تضم لاعبين لم يقدموا ربع رصيده، ولم يشارك بعضهم مع أنديتهم هذا الموسم”.

نواف العابد
العابد – المصدر @SaudiNT

وواصل يوسف خميس تصريحاته قائلًا: “العابد من ركائز نادي الشباب رغم زخم النجوم والمحترفين في تشكيلة الليوث، ويقدم أداء جيدا، فكيف تكون نهايته مع المنتخب بهذه الصورة؟”.

وأضاف: “رينارد لا يشاهد ما يقدمه بعض اللاعبين في الدوري، مثل عبد الرحمن العبود، الذي قد لا يشارك بشكل أساسي في المونديال، نحن في خطوتنا الأخيرة قبل المونديال، والدعم الآن هو الأهم في تلك المرحلة”.

واختتم يوسف خميس تصريحاته قائلًا: “سواء اقتنعنا أم لا فقد اختار رينارد الأسماء التي سيخوض بها كأس العالم ويجب دعمهم ومساندتهم”.

نواف العابد
العابد