بعد تجاوز فيردر بريمن

رقم مميز للبايرن في الدوري الألماني

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٠ مساءً
رقم مميز للبايرن في الدوري الألماني
المواطن - الرياض

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ تألقه هذا الموسم، ليحقق مزيداً من الأرقام القياسية في مسيرته بالدوري الألماني لكرة القدم.

البايرن بالدوري الألماني

واحتضن ملعب “أليانز أرينا” مباراة بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن بالأمس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز العملاق البافاري بنتيجة 6/1.

ووصل رصيد بايرن ميونيخ إلى 31 نقطة، في صدارة جدول ترتيب البوندسليغا، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيردر بريمن عند 21 نقطة، ليحتل المركز السابع.

موسيالا وجنابري
لاعبو البايرن – المصدر @JamalMusiala

تألق بايرن ميونيخ

وتقدم البافاري بهدف مبكر، قبل أن يحرز فيردر بريمن التعادل، وانتفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، وأحرز 3 أهداف خلال 6 دقائق فقط، ليُنهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 4/1.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ  نجح في تسجيل 4 أهداف على الأقل في الشوط الأول، للمرة الثالثة في مباراة واحدة بالدوري الألماني الممتاز.

بايرن ميونيخ في الدوري الألماني
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ هو الفريق الوحيد الذي فعل ذلك 4 مرات خلال منافسات موسم رياضي واحد على مدار التاريخ في الدوري الألماني، وذلك في موسم 1978/ 1979.

جدير بالذكر أن مباراة فيردر بريمن هي الأخيرة التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ على ملعبه هذا العام، قبل فترة التوقف الدولي لانطلاق نهائيات كأس العالم 2022.

جمال موسيالا
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN