ضمن منافسات كأس العالم

سبب صعوبة مواجهة الأخضر ضد الأرجنتين

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٩ صباحاً
سبب صعوبة مواجهة الأخضر ضد الأرجنتين
المواطن - الرياض

أكد الإعلامي تركي العواد أن الأخضر دائمًا ما يواجه أزمة في مباراته الافتتاحية في نهائيات كأس العالم، لافتًا إلى أن مواجهة منتخب المكسيك قد يكون ليس لها قيمة.

مشكلة الأخضر

ورد العواد على سؤال “هل المكسيك أصعب على الأخضر من الأرجنتين؟”، قائلًا: “أعتقد أن المباراة الأخيرة ستكون قيمتها ليست كبيرة، ومشكلة المنتخب السعودي دائمًا في المباراة الأولى، التي تكون نتائجها غير جيدة”.

الأخضر قبل كاس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وتابع: “مباراة الأرجنتين إذا لم نظهر بالمستوى الجيد وأنهينا المباراة بنتيجة معقولة سواء بالتعادل أو الخسارة والفريق ظهر متماسكاً، أعتقد أن المنتخب السعودي يستطيع البناء على هذا الأمر”.

وفي ختام تصريحات العواد لبرنامج في “المرمى”، قال: “الأخضر لن يخاف من منتخب المكسيك على الرغم من أن تصنيفه رقم 13، ولكن منتخبات الكونكاكاف مختلفة، وتصنيفهم عالٍ لأن تصفياتهم بها منتخبات ضعيفة”.

الأخضر قبل كأس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

الاستعداد للمونديال

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في أبو ظبي حاليًا، ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2022، وسيلعب خلاله أمام آيسلندا وبنما.

وسيبدأ الأخضر بقيادة هيرفي رينارد مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل، يوم 22 نوفمبر، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، ثم المكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff