تعرض لإصابة ضد آيسلندا

سلمان الفرج يصعب تعويضه في الأخضر

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
سلمان الفرج يصعب تعويضه في الأخضر
المواطن - مروة نبيل

يُعد النجم سلمان الفرج من الركائز الأساسية في تشكيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

إصابة غير مقلقة

ونجح الأخضر في الفوز على آيسلندا وديًا بالأمس، وشهدت المباراة إصابة سلمان الفرج على مستوى الكتف عند الدقيقة 42، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُشارك أيمن يحيى بدلًا منه، الأمر الذي أثار قلق الجماهير.

وتُشير التقارير إلى أن الإصابة التي تعرض لها الفرج غير مقلقة، ويتوقع أن يكون ضمن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مونديال قطر 2022، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

لا بديل لسلمان الفرج

وتفاعل الوسط الرياضي والجماهير مع إصابة قائد الأخضر، وقال الناقد الرياضي عبدالعزيز السويد خلال تصريحاته لـ”كورة”: “سلمان الفرج ليس له بديل في المنتخب، وإصابته مشكلة كبيرة لأي مدرب”.

وقال حارس مرمى عمان السابق، علي الحبسي لبرنامج “ملعب SBC”: “تأثير غياب سلمان الفرج كبير جدًا.. وبحكم خبرته الكبيرة وجوده مهم في المونديال”، وتابع المدرب التونسي يوسف المناعي: “الفرج قلب المنتخب النابض ونتمنى أن تكون إصابته غير مؤثرة”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

وكتب الإعلامي محمد العميري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمدلله .. كل الأخبار مطمئنة عن القائد سلمان الفرج، ونسأل الله ان يعافيه ويعود أقوى”.

وعلق الإعلامي علي الزهراني قائلًا: “في كرة القدم هناك نجوم يصعب تعويضهم بسهولة نظير ما يمتلكون من التأثير والنجومية الفنية والمعنوية، وسلمان الفرج واحد من هؤلاء، ألف سلامة يا كابتن إصابة بسيطة، تعود كما عهدناك قائدًا فذًّا يتفنن ويبدع ويصنع الفرح”.

سلمان الفرج
الفرج

وتابع عبدالله بن زنان: “مباراة تجريبية مهمة ومستوى جيد للأخضر، واختبار قوي مع منتخب يعتمد على القوة البدنية.. أتمنى تكون إصابة الفرج خفيفة ولا تمنعه من المشاركة نظراً لقيمته الفنية العالية .. بالتوفيق لأخضرنا”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر fifa