تألق مع المنتخبات السعودية

فهد المولد رجل اللحظات الدولية الحاسمة

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:١٦ صباحاً
فهد المولد رجل اللحظات الدولية الحاسمة
المواطن - مروة نبيل

يُعد نجم فريق الشباب الحالي، فهد المولد واحدًا من أبرز اللاعبين في تشكيلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل المشاركة في كأس العالم 2022.

تألق فهد المولد

وأشاد حساب كأس العالم فيفا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى المميز الذي قدمه فهد المولد مع المنتخبات السعودية.

فهد المولد
المولد – المصدر @fifaworldcup_ar

وعلق حساب كأس العالم فيفا، قائلًا: “شارك مع المنتخب السعودي الأول والأولمبي والشباب.. سجل 13 هدفًا وصنع 4 في 55 مشاركة مع منتخب السعودية الأول.. فهد المولد يتواجد دائمًا في اللحظات الدولية الحاسمة”.

ويعتمد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، على فهد المولد بشكل أساسي، نظرًا لدوره التكتيكي الهام بدعم الظهير؛ بالإضافة إلى دوره الهجومي وصناعة الفرص، الأمر الذي دفعه لضمه؛ فور رفع الإيقاف عنه.

فهد المولد
المولد – المصدر @fifaworldcup_ar

الأخضر يستعد

على الجانب الآخر، يواصل الأخضر استعداداته لمونديال قطر، ويتبقى له 3 مباريات، حيث سيواجه آيسلندا، يوم 6 نوفمبر، على إستاد محمد بن زايد، وبنما، يوم 10 من الشهر ذاته على ملعب مدينة زايد الرياضية.

ويسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للتحضير جيدًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر شهر نوفمبر المقبل، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات؛ الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

الأخضر قبل كأس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff