بعد هبوط الفريق خلال تواجده

لقاء موسى المحياني يغضب جماهير الأهلي

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٧ مساءً
لقاء موسى المحياني يغضب جماهير الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أثار المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، موسى المحياني غضب الجماهير، في أول ظهور له بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

هبوط الأهلي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد هبط إلى الدوري الأدنى للمرة الأولى في تاريخه، كما بدأ منافسات دوري يلو بشكل محبط، ما دفع إدارة ماجد النفيعي للاستقالة، وتم تكليف وليد معاذ برئاسة النادي.

وكان جمهور الأهلي قد انتقد موسى المحياني طوال الموسم الماضي، وحمله مع ماجد النفيعي مسؤولية تراجع أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، والهبوط إلى دوري يلو، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي – المصدر spl

ظهور موسى المحياني

وأعلن برنامج “برا 18” عبر قناة SSC عن استضافة موسى المحياني، وسيتم بث الجزء الأول من المقابلة، مساء اليوم الأربعاء، الأمر الذي فجر غضب جماهير النادي الأهلي، لتحدثه للإعلام بعد 4 شهور فقط من هبوط الفريق.

ماجد النفيعي وموسى المحياني
النفيعي والمحياني – المصدر @ALAHLI_FC

ودشنت الجماهير هاشتاق “جمهور الأهلي يحظر قناة SSC” ليصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، مبدية استياءها الشديد من استضافة موسى المحياني المتسبب في الهبوط.

وأكد المغردون أن المحياني لن يعترف في المقابلة بأنه وراء هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو، وطالبوا جميع المنتمين للأهلي بالمشاركة في الهاشتاق.

موسى المحياني
المحياني