دعمًا للمنتخب السعودي قبل مواجهة الأرجنتين

لقطات من تشجيع جماهير الأخضر في سوق واقف

السبت ١٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٢ مساءً
لقطات من تشجيع جماهير الأخضر في سوق واقف
المواطن - الرياض

واصلت جماهير الأخضر حضورها القوي في سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك من أجل تشجيع المنتخب السعودي الذي يشارك للمرة السادسة في تاريخه في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تشجيع متواصل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لجماهير المنتخب السعودي في سوق واقف وهي تُغني أجزاء من أغنية ” الله يا منتخبنا” لـ الفنان طلال أسامة، وأجزاء أخرى من أغنية ” يا أخضر معاك الله” للفنان راشد الماجد.

وفي وقت سابق، ظهرت بعض من جماهير الأخضر وهي تتحرك في أحد الأسواق الشعبية في قطر قائلة: ” يا ويله يا ويله، ميسي عذبّناه، وفي الهم عيشناه”.

وجاء ذلك في إطار تشجيع لاعبي المنتخب السعودي على تحقيق نتيجة طيبة أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في نهائيات مونديال قطر 2022.

جماهير السعودية - الجماهير السعودية - جماهير الأخضر

مباريات الأخضر بالمونديال

المنتخب السعودي سيواجه الأرجنتين يوم 22 نوفمبر ثم يواجه بولندا يوم 26 نوفمبر، ثم منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر.

وفي وقت سابق، كشف إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن وجود 5000 مشجع لـ الأخضر تم وضعهم في رابطة المنتخب السعودي وذلك استعدادًا للتشجيع في مونديال قطر.

وقال القاسم خلال مؤتمر عُقد في وقت سابق لـ وزارة الرياضة للحديث حول ترتيبات كأس العالم: “ أطلقنا فرصة في تطبيق ” قدام” بالتنسيق مع الفيفا وسنعمل على طرح مزيد من التذاكر للفترة المقبلة، كأس العالم ليس كما كان قبل 70 عامًا من الآن، ولم تُعد مجرد بطولة في كرة القدم”.

جماهير السعودية - الجماهير السعودية - جماهير الأخضر

وتابع القاسم: ” يتواجد 5000 مشجع بـ رابطة المنتخب لتشجيعه، وحددنا 100 مشجع من كل ناد في دوري المحترفين، و 30 مشجعًا من بقية أندية الدرجة الأولى، وبقية الدرجات وفقًا لكل وضع ناد في دوريه، الأندية التي كانت تُرسل عدد أقل طلبنا منهم الزيادة”.