لأول مرة في التاريخ

ماجد عبدالله قاد الأخضر للأولمبياد والمونديال

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٤٥ صباحاً
ماجد عبدالله قاد الأخضر للأولمبياد والمونديال
المواطن - مروة نبيل

يُعد نجم نادي النصر السابق، ماجد عبدالله واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية، حيث حقق نجاحات كبيرة مع الأخضر.

 

تألق ماجد عبدالله

ونشر حساب كأس العالم فيفا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات وأهداف ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي، وحرص على تهنئته بمناسبة يوم ميلاده.

ماجد عبدالله
ماجد مع المنتخب

وعلق قائلًا: “22 عامًا ارتدى خلالها قميصين فقط هما الأصفر للنصر والأخضر لمنتخب بلاده أصبح فيها هدافه التاريخي.. قاد السعودية في 10 سنوات للتأهل لأول مرة للأوليمبياد في 1984 وكأس العالم في 1994”.

واختتم حساب كأس العالم فيفا حديثه، قائلًا: “كل عام وبيليه الصحراء ماجد عبدالله بخير في عامه الـ63″، وتفاعلت الجماهير مع التغريدة، وقال الفيلسوف: “بيليه الصحراء فخامة الاسم تكفي”.

ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي 1
ماجد مع المنتخب

وكتب سلمان الشثري: “يستاهل ماجد عبدالله بالفعل أسطورة احتكر الأرقام القياسية، لا أحد يختلف على كونه الأفضل في آسيا إلى وقتنا الحاضر ومهاجم آسيا الأول”، وقال علي كميخ: “يستاهل الأسطورة ومروركم تكريم وتقدير له شكرًا لكم”.

وعلق علي المرشود قائلًا: “لو اعتزلت وغبت ما غاب ذكرك، لأنك حفرت بلوحة المجد ماجد، حتى رقم تسعة يقدر لقدرك نبدأ بتسعة قبل لا نقول واحد”، وقال تركي الحربي: “بيليه الصحراء وكفى.. كل عام وأنت بصحة وعافية يا أسطورة آسيا.. نسأل الله تعالى أن يمد لك في عمرك على طاعته”.

ماجد عبدالله
ماجد مع المنتخب

مسيرة حافلة

وترك ماجد عبدالله بصمة في كافة إنجازات الكرة السعودية، حيث خاض 117 مباراة بقميص المنتخب الأول، ولعب فيها جميعًا كأساسي باستثناء لقاء واحد كبديل، ويمكن الاطلاع على أرقامه عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هي لنا دار - ماجد عبدالله يحمل كأس أمم آسيا 1984
ماجد يحمل كأس أمم آسيا 1984