اقترب الشهري من العودة

موقف مصابي الأخضر قبل مونديال 2022

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٩ صباحاً
موقف مصابي الأخضر قبل مونديال 2022
المواطن - الرياض

كشف المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد موقف ثلاثي الأخضر المصاب، صالح الشهري، سلطان الغنام وناصر الدوسري، قبل المشاركة في كأس العالم 2022.

رينارد يوضح

وقال رينارد عبر مقطع فيديو على حساب المنتخب السعودي في “تويتر”: “سلطان الغنام وناصر الدوسري انضما للتدريبات، بعد نهاية فترة علاجهما، ولدينا أسبوع واحد للإعلان عن قائمة المونديال، وسنرى استجابتهما، ونحسم إمكانية ضمهما”.

سلطان الغنام مع المنتخب السعودي
سلطان الغنام

وتابع رينارد: “صالح الشهري يأخذ بعض الراحة، فليس من الضروري أن نأخذ بعض المجازفة، سيبدأ اليوم تمرين الركض لكن التمرين الكامل سيكون يوم الاثنين، ولا شيء خطير، لكن يجب أن نأخذ الحذر في كل شيء”.

وكان الغنام يُعاني من تمزق في العضلة، فيما تعرض الدوسري لإصابة في مفضل القدم، وخضعا لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوع تقريبًا، فيما شعر الشهري بآلام في الفخذ، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صالح الشهري
الشهري – المصدر @SaudiNT

ودية الأخضر

ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الآيسلندي، عند الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وتُعتبر مباراة آيسلندا هي الرابعة التي تخوضها كتيبة رينارد في معسكر أبو ظبي الحالي، حيث لعب الأخضر 3 مباريات ودية، فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، تعادل إيجابيًا مع ألبانيا، وسلبيًا ضد هندوراس.

الأخضر قبل كاس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff