مشيدًا باختيارات سكالوني

ميسي: أي مواجهة بالمونديال ستكون معقدة

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٥ مساءً
ميسي: أي مواجهة بالمونديال ستكون معقدة
المواطن - الرياض

أكد نجم منتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي صعوبة جميع المواجهات في كأس العالم 2022، مشيدًا في الوقت ذاته باختيار المدير الفني ليونيل سكالوني.

تعليق ميسي

ويستعد ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم؛ السعودية والمكسيك وبولندا، وسيبدأ مشواره يوم 22 نوفمبر بمواجهة الأخضر.

وقال ميسي خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا”: “مواجهة أي فريق بالمونديال ستكون معقدة، بغض النظر عن اسمه. من الصعب تحقيق الفوز، كما أننا لم نخض العديد من المواجهات ضد الفرق الأوروبية”.

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @Argentina

وتابع النجم الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “يجب ألا نقع في خطأ جنون الجماهير ونعتقد بأننا المرشحون للتتويج.. يجب أن نكون واقعيين ونمضي خطوة بخطوة”

وأضاف: “فرنسا رغم وجود لاعبين مصابين لكن لديها إمكانيات هائلة، لديهم الكثير من اللاعبين والمدربين الذين ظلوا في نفس المجموعة لفترة طويلة وفازوا بالفعل بلقب كأس العالم، إنهم مجموعة من اللاعبين أصحاب الجودة العالية”.

فيفا - المونديال - قرعة كأس العالم - المنتخبات المتأهلة لـ كأس العالم 2022
كأس البطولة

إشادة بالمدرب

وواصل ميسي تصريحاته قائلًا: “يتمتع سكالوني دائمًا بشخصية خاصة، إنه مدرب جيد، وأفضل ما لديه أنه يجيد التواصل وإدارة المجموعة. لقد اختار اللاعبين الذين يعتقد أنهم الأفضل للفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سكالوني مقتنع باختياراته ولا ينظر إلى ما يقوله الآخرون، الطريقة التي يتعاملون بها مع اللاعبين تجعل المجموعة بالصورة التي نظهر بها للجميع. إنه يعرف كيف تدار الأمور في المنتخب.. لقد كان دائمًا محترمًا، ولم يكن لديه مشكلة في توصيل أي شيء لنا”.

ليونيل سكالوني
سكالوني