ضمن منافسات الجولة الـ14

ميلان يفقد نجميه في مباراة كريمونيزي

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
ميلان يفقد نجميه في مباراة كريمونيزي
المواطن - الرياض

تأكد غياب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، أوليفيه جيرو وثيو هيرنانديز عن مواجهة كريمونيزي المقبلة في الدوري الإيطالي الممتاز.

فوز ميلان

ولعب ميلان ضد سبيزيا بالأمس على ملعب “سان سيرو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت المباراة بتحقيق الروسونيري لفوز قاتل بهدفين مقابل هدف.

ورفع الروسونيري رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبيزيا عند 9 نقاط في المركز الـ17.

ميلان
لاعبو الروسونيري – المصدر @acmilan

غياب جيرو وهيرنانديز

وشهدت مباراة ميلان ضد سبيزيا، مشاركة أوليفيه جيرو عند الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني بدلًا من ديفوك أوريجي، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 89، بعد عرضية رائعة من ساندرو تونالي.

واحتفل جيرو بشكل جنوني، حيث ذهب إلى مدرجات الجماهير وخلع القميص، احتفالًا بالهدف القاتل، ليمنحه الحكم البطاقة الصفراء الثاني، بعدما حصل على البطاقة الأولى عند الدقيقة 83، ليُغادر الملعب بعد منحه البطاقة الحمراء.

أوليفيه جيرو
جيرو – المصدر @acmilan

كما حصل ثيو هيرنانديز على بطاقة صفراء بعد مشاجرته مع لاعب سبيزيا، مبالا نزولا، ليغيب عن مباراة كريمونيزي المقبلة، لتراكم البطاقات، ليفقد الروسونيري ركيزة أساسية في تشكيلته خلال المواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد نظيره كريمونيزي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جيوفاني زيني، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

ثيو هرنانديز
هيرنانديز – المصدر @acmilan