قبل الوديات وكأس العالم

نتائج المنتخب السعودي في مباريات نوفمبر

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٥ صباحاً
نتائج المنتخب السعودي في مباريات نوفمبر
المواطن - مروة نبيل

يسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواصلة تألقه خلال مباريات شهر نوفمبر، والظهور بشكل مميز في الوديات القادمة ونهائيات كأس العالم.

نتائج الأخضر في نوفمبر

ولعب الأخضر 82 مباراة خلال شهر نوفمبر، نجح في تحقيق الفوز 40 مرة، وخسر 19 مرة، وتعادل في 23 لقاء، وكانت أولى مواجهاته ضد أفغانستان عام 1975 في تصفيات كأس آسيا، وفاز الصقور بهدفين دون رد.

الأخضر قبل كأس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق أكبر نتائجه خلال شهر نوفمبر أمام منتخب تيمور الشرقية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، حيث فاز بعشرة أهداف دون رد.

وتجنب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الخسارة في آخر مواجهتين خلال شهر نوفمبر، حيث لعب ضد أستراليا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وفاز على فيتنام بهدف دون رد، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

الأخضر قبل كاس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

المنتخب السعودي يستعد

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في أبو ظبي حاليًا، ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2022، وسيلعب خلاله أمام آيسلندا وبنما.

وسيبدأ الأخضر بقيادة هيرفي رينارد مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل، يوم 22 نوفمبر، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، ثم المكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

الأخضر قبل مباراة السعودية وهندوراس
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT