في دوري أبطال أوروبا

نجم باريس سان جيرمان يحطم رقم ميسي

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥١ صباحاً
نجم باريس سان جيرمان يحطم رقم ميسي
المواطن - الرياض

واصل الفرنسي كيليان مبابي التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليُنهي الرقم المميز لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا.

تألق مبابي

ورفع كيليان مبابي عدد أهدافه إلى 7 في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، ليصل إلى 40 هدفًا ضمن منافسات البطولة القارية، ويحقق رقمًا مميزًا في تاريخها.

مبابي
مبابي – المصدر @PSG_English

وأصبح نجم باريس سان جيرمان، مبابي صاحب الـ23 عامًا و10 أشهر و13 يومًا، أصغر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل إلى هذا المعدل التهديفي، متفوقًا على ميسي، الذي كان يتصدر هذه القائمة.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن ميسي كان قد وصل إلى 40 هدفًا في دوري أبطال أوروبا في عمر 24 عامًا و4 أشهر و8 أيام، حينما كان لاعبًا في برشلونة.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

تأهل باريس سان جيرمان

ولعب يوفنتوس ضد سان جيرمان بالأمس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل المركز الثاني خلف بنفيكا البرتغالي المتصدر، بعد تساويهما في جميع الإحصائيات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يوفنتوس ضد باريس سان جيرمان
جانب من المباراة – المصدر @PSG_English