بعد إصابته في لقاء فيكتوريا بلزن

نجم برشلونة يغيب لنهاية 2022

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٢٧ مساءً
نجم برشلونة يغيب لنهاية 2022
المواطن - محمد سمعه

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة مدوية بتأكد غياب أحد نجومه عن مباريات الفريق حتى نهاية العام الحالي.

وكان الإيفواري فرانك كيسي تعرض للإصابة في مباراة البارشا ضد نادي فيكتوريا بلزن التشيكي أمس في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إصابة نجم برشلونة

وذكرت التقارير الطبية الأولية أن كيسي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وهو ما يعاني منه بعد إصابته بلقاء فيكتوريا بلزن، قبل فترة التوقف الدولي.

وسوف يغيب كيسي عن مباريات البارشا حتى بداية العام الميلادي الجديد 2023، أي سيغيب لمدة تصل لـ 6 أسابيع.

نادي برشلونة - برشلونة - فرانك كيسي

وكان المدرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تحدث عن إصابة كيسي قائلًا: “كيسي هو خيار للمحور، هو أمر سيئ للغاية بالنسبة للإصابة، لقد كان يلعب بشكل جيد في هذا المركز وهذا أمر ليس سهلاً”.

ويستعد البارشا لمواجهة نادي ألميريا السبت المقبل في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وسيشارك برشلونة في الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما اكتفى بجمع 7 نقاط، فيما أنهى فيكتوريا بلزن المشاركة الأوروبية، دون أي نقطة.

برشلونة ضد فيكتوريا بلزن
فرانك كيسي

وتُختتم اليوم الأربعاء، مباريات مرحلة دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مباريات.

مباراتان تنطلقان في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم وهما ” ريال مدريد الإسباني ضد سيلتيك الإسكتلندي، شاختار الأوكراني ضد لايبزيج الألماني”.

ست مباريات تنطلق في تمام الـ11 مساءً بتوقيت المملكة وهم ” تشيلسي الإنجليزي ضد دينامو زغرب الكرواتي، مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، ميلان الإيطالي ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي، يوفنتوس الإيطالي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ماكابي حيفا الصهيوني ضد بنفيكا البرتغالي، كوبنهاجن الدنماركي ضد بوروسيا دورتموند الألماني”.