بعد الإعلان عن قائمة المونديال

نجوم الأخضر: تمثيل الوطن في أعلى المحافل شرف

السبت ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
نجوم الأخضر: تمثيل الوطن في أعلى المحافل شرف
المواطن - الرياض

أعرب نجوم الأخضر عن سعادتهم بالتواجد في القائمة النهائية المشاركة بكأس العالم 2022، متمنيين الظهور بشكل مميز.

قائمة الأخضر

وأعلن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد عن قائمة الأخضر في كأس العالم 2022، والتي شهدت غياب العديد من اللاعبين أبرزهم نواف العابد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نواف العابد ورينارد
رينارد والعابد

سعادة اللاعبين

وتفاعل نجوم الأخضر مع إعلان رينارد للقائمة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأبدوا سعادتهم بالمشاركة في كأس العالم 2022.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وقال عبدالله عطيف: “تمثيل الوطن في أكبر المحافل شرف لأي لاعب، والحمد لله على هذا الشرف وبإذن الله نمثل الوطن خير تمثيل ولا نستغني عن دعمكم ودعائكم الذي نحتاجه أكثر من أي وقت مضى”.

عبدالله عطيف
عبدالله عطيف

وعلق سالم الدوسري قائلًا: “كلنا في خدمة الوطن الغالي.. صقورًا نحلق لرفع راية الأخضر عاليًا”، وكتب فراس البريكان: “اللهم لك الحمد.. لا يوجد شعور أفضل من تمثيل الوطن في أعلى المحافل”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر fifa

وكتب فهد المولد: “شرف كبير تواجدي ضمن قائمة المنتخب الوطني في أكبر محفل رياضي بمونديال 2022 وبإذن الله نكون أهلا لهذه الثقة ونقدم مشاركة مشرفة تعكس اهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة للشباب والرياضة”.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

وفي السياق ذاته، علق سعود عبدالحميد قائلًا: “تمثيل بلدك في كأس العالم هو حلم الكثير من الأطفال، اليوم أنا فخور بتمثيل منتخب بلادي السعودية”.

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد – المصدر @SaudiNT