الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
عكست زيارة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، إلى جمهورية كوريا، أولوية فريدة ولفتة تعكس الاهتمام الكبير والعميق والحفاوة التي يحظى بها ولي العهد بين زعماء وقادة الدول
وفي التفاصيل، عقد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ورئيس جمهورية كوريا يون سيوك يول، اليوم (الخميس)، جلسة مباحثات رسمية بحضور وفدي البلدين، وذلك في مقر الإقامة الرئاسي الجديد في هان نام-دونغ بالعاصمة الكورية سيئول، إذ استقبل الرئيس يون الأمير محمد بن سلمان كأول ضيف في مقر الإقامة الرئاسي الجديد بعد مرور نحو 10 أيام فقط من الانتقال إليه، وذلك وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية
ووفقًا لوكالة يونهاب الكورية فإن الرئيس يون أقام مأدبة غداء على شرف ولي العهد السعودي في مقر الإقامة الرئاسي، وأبدى حسن الضيافة والإخلاص بدعوة ولي العهد السعودي إلى مقر الإقامة الرئاسي، وقال مسؤول في المكتب الرئاسي لوكالة يونهاب للأنباء إن المكتب الرئاسي قرر عقد اللقاء في مقر الإقامة الرئاسي لإظهار حسن الضيافة مع مراعاة ثقافة الشرق الأوسط.