كسرت صمتها على السوشيال ميديا بعد غياب لمدة 6 أشهر

آمبر هيرد تصدم متابعيها بقرار متعلق بجوني ديب

الثلاثاء ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٦ مساءً
آمبر هيرد تصدم متابعيها بقرار متعلق بجوني ديب
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

كسرت آمبر هيرد أخيرًا صمتها الطويل على إنستقرام، حيث كانت غائبة عن موقع التواصل الاجتماعي لمدة 6 أشهر، وما أعلنت عنه صدم متابعيها.

قرار صعب

أشار منشور حديث لممثلة أكوامان Aquaman  إلى قرار صعب للغاية بشأن زوجها السابق جوني ديب، ويأتي ذلك بعد شهور من فوزه في محاكمة العنف المنزلي التي حظيت بدعاية كبيرة.

وأعلنت آمبر في منشورها أنها ستضع حدًا لدعاوى التشهير التي رفعها ديب ضدها، ومن هنا، وصفت النجمة الأمريكية قرار التسوية هذا بأنه صعب للغاية.

وأضافت أن قرارها جاء بعد قدر كبير من المداولات.

آمبر هيرد تصدم متابعيها بقرار متعلق بجوني ديب

المبلغ المدفوع للتسوية

وبموجب هذا القرار، فإن آمبر هيرد بذلك توافق على دفع مليون دولار لزوجها السابق، وكتبت قائلة: بعد تفكير طويل، اتخذت القرار الصعب بإبرام اتفاق.

ويُذكر أن الممثلة البالغة 36 عامًا، كانت قد تقدمت بطلب استئناف الحكم الصادر في حقها في يونيو، الذي نص على ضرورة أن تدفع 10 ملايين دولار لديب الذي حُكم عليه أيضًا بأن يدفع لها مليوني دولار.

آمبر هيرد تصدم متابعيها بقرار متعلق بجوني ديب

آمبر هيرد تعلق على القضاء الأمريكي

وأضافت: لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فقدت الثقة في نظام العدالة الأمريكي، حيث كانت شهادتي العلنية بمثابة موضوع للتسلية، وأعطت وسائل التواصل الاجتماعي مادة للتداول.

ترحيب من جوني ديب

وفي المقابل، رحب فريق الدفاع عن جوني ديب، 59 عامًا، بإبرام هذه الاتفاقية.

ويُذكر أن القضية قد بدأت في عام 2018، بسبب مقال رأي وصفت هيرد نفسها فيه كضحية للعنف المنزلي، دون توجيه الاتهام لأي شخص محدد، ومن جانبه، رفع ديب دعوى قضائية بالتشهير والادعاء بأن المقال أثر بالسلب على حياته المهنية، مقابل 50 مليون دولار.