بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد

ماركا: كريستيانو رونالدو سيوقع لـ النصر قبل نهاية 2022

الثلاثاء ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:١٧ مساءً
ماركا: كريستيانو رونالدو سيوقع لـ النصر قبل نهاية 2022
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق سيوقع لنادي النصر قبل نهاية العام الحالي.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية اليوم الثلاثاء أن رونالدو سيصل إلى مدينة دبي الإماراتية ثم يسافر منها إلى الرياض لتوقيع عقود الانضمام إلى أصفر الرياض قبل نهاية 2022.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن رونالدو سيوقع لنادي النصر حتى صيف عام 2025، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت Marca إلى أن مسؤولي النصر ينتظرون وصول رونالدو إلى الرياض لتوقيع العقود معه فورًا.

كريستيانو رونالدو 

وكان نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي سبق أن اهتم بضم رونالدو، لكن اللاعب البرتغالي لم يقتنع بالعرض، مفضلًا الانتقال إلى نادي النصر.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث ودع منتخب البرتغال البطولة من دور الثمانية، بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي.

 طرد مشجع ألقى زجاجة ماء على كريستيانو رونالدو

تعليق المسحل

يذكر أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كان علق على اهتمام النصر بضم كريستيانو رونالدو قائلًا: ” يجب على النصر أن يُغطي تكاليف صفقته مع رونالدو، حتى لا يدخل النادي في مشكلة مع رابطة الأندية”.

وأضاف المسحل: “الدوري السعودي أصبح جاذبًا للنجوم العالميين، مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا والنيجيري أوديون إيغالو”.

وكان كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد في 2003 ثم الانضمام لـ ريال مدريد الإسباني في عام 2009 حتى عام 2018، ثم اللعب مع يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2021 ثم الانضمام إلى اليونايتد لمدة سنة واحدة قبل فسخ العقد معه.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @fifaworldcup_ar