طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
ظهر الأخضر بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد بشكل مميز ضمن منافسات كأس العالم 2022، رغم الخروج المبكر من مرحلة المجموعات.
وبدأ منتخب السعودية الأول لكرة القدم منافسات مونديال قطر 2022 بأفضل شكل ممكن، حيث تمكن من تحويل تأخره ضد الأرجنتين إلى فوز تاريخي، وقدم أداء مميزًا، ونال نجومه إشادة كبيرة من وسائل الإعلام العالمية.
وواصل الأخضر تقديم الأداء المميز خلال مواجهة بولندا في الجولة الثانية، حيث كان الأفضل تكتيكيًا، وأهدر ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري، ليخسر بهدفين، إلا أن المستوى الذي قدمه؛ جعل التوقعات تصب لصالحه ضد المكسيك.
وودع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، كأس العالم 2022 من مرحلة المجموعات بعد خسارته ضد المكسيك في الجولة الأخيرة بنتيجة 2/1، إلا أنه حظي بدعم كبير، بعد تقديمه لأداء مشرف في البطولة العالمية.
وعلق حساب كأس العالم فيفا الرسمي على “تويتر”، على خروج الصقور، قائلًا: “مهما حدث ورغم الوداع المبكر.. ستبقى مباراة السعودية والأرجنتين مونديال قطر 2022 نقطة مضيئة في تاريخ الأخضر والعرب كافة في البطولة”.
وتفاعلت الجماهير مع تغريدة حساب كأس العالم فيفا، وأكدت أن الأخضر قدم أداء مشرفًا للعرب، وتمنوا أن يُشارك في النسخة المقبلة من المونديال، ويتأهل إلى دور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه.