الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
حقق الفريق الكروي الأول بـ الأهلي فوزًا عريضًا مساء اليوم السبت على غريمه التقليدي نادي الزمالك بثلاثية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.
وكان الشوط الأول شهد أداءً هادئًا من قبل الفريقين حيث انتهى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، كشر المارد الأحمر عن أنيابه هجوميًا ليُسجل الهدف الأول عبر اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا” من ضربة رأسية في الدقيقة الـ60 بعد تمريرة متقنة من اللاعب حمدي فتحي.
وواصل المارد الأحمر، ضغطه ليضيف الهدف الثاني عبر مهاجمه محمد شريف في الدقيقة الـ76 بعد تمريرة متقنة أيضًا من حمدي فتحي.
واستمر ضغط المارد الأحمر ليضيف ثالث الأهداف عبر اللاعب محمد شريف في الدقيقة التسعين بعد عرضية مميزة من اللاعب التونسي علي معلول.
وبعد الفوز، أصبح رصيد الأهلي 34 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع.
وتنطلق مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري غدًا الأحد بإقامة مباراة الداخلية ضد المقاولون العرب.
وفي يوم الاثنين تُقام مباريات ” أسوان ضد الإسماعيلي، فاركو ضد إنبي، الاتحاد السكندري ضد حرس الحدود، سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش”.
بينما في يوم الثلاثاء المقبل تُقام مباريات ” فيوتشر ضد المصري البورسعيدي، غزل المحلة ضد الزمالك، الأهلي ضد البنك الأهلي، سموحة ضد بيراميدز”.