تجنب الخسارة آخر 10 مباريات

الاتحاد يُعزز تفوقه على النصر برقمين مميزين

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٣:٠٠ مساءً
الاتحاد يُعزز تفوقه على النصر برقمين مميزين
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تفوقه ضد النصر في الكلاسيكو للعام الخامس على التوالي، بعد الفوز عليه في كأس السوبر السعودي.

الاتحاد يتفوق ضد النصر

وواجه الاتحاد فريق النصر بالأمس، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي، وتمكن العميد من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الاتحاد ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SaudiSuperCup

وتجنب الاتحاد الخسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمرة العاشرة على التوالي في جميع البطولات، ليُعادل سلسلة أطول عدم هزيمة أمامه، والتي حققها خلال الفترة من عام 2001 وحتى 2004.

ولعب الفريقان 10 مباريات في جميع البطولات منذ عام 2019، وشهدت تفوقًا للعميد، حيث نجح في تحقيق الفوز بـ6 مواجهات، وتعادلا 4 مرات، ويعود آخر فوز للنصر إلى 12 ديسمبر 2018، عندما فاز بنتيجة 2/1 في الدور الأول من دوري المحترفين.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

معادلة عدد انتصارات النصر

كما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في معادلة عدد انتصارات النصر على استاد الملك فهد الدولي، حيث تُعد هذه المباراة السابعة التي يفوز فيها أمام العالمي على درة الملاعب.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

نهائي كأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن يلعب العميد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الملك فهد الدولي.

كأس السوبر السعودي
كأس البطولة – المصدر @SaudiSuperCup