فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وبعد التنسيق مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفل تكريم لنجوم نادي الهلال اليوم الأحد وذلك بعد حصولهم على الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية 2022.
احتفاءً بأبطال فريق @Alhilal_FC
بعد مستوياتهم الكبيرة وتحقيقهم ثاني أندية العالم..
وبعد التنسيق مع أخي معالي المستشار @Turki_alalshikh
سيتم إقامة حفل تكريم للأبطال في #بوليفارد_رياض_سيتي مساء اليوم الأحد pic.twitter.com/jInkqyROH9
— عبدالعزيز بن تركي الفيصل (@AbdulazizTF) February 11, 2023
وقال وزير الرياضة عبر حسابه في “تويتر” : ” احتفاءً بأبطال فريق الهلال، بعد مستوياتهم الكبيرة وتحقيقهم ثاني أندية العالم، وبعد التنسيق مع أخي المستشار تركي آل الشيخ، سيتم إقامة حفل تكريم للأبطال في بوليفارد الرياض سيتي مساء اليوم الأحد”.
أما تركي آل الشيخ فقال: ” حفل وزارة الرياضة، في مسرح محمد عبده في البوليفارد لتكريم وصيف أندية العالم”.
وسيُحيي حفل التكريم غنائيًا كل من راشد الفارس وماجد المهندس وفؤاد عبدالواحد.
وكان أزرق الرياض تُوج بالميدالية الفضية وذلك بعد الخسارة في النهائي أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-3.