مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
انتهت مباراة المريخ ضد الزمالك المصري بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وبدأت المباراة بضغط هجومي من نادي الزمالك محاولًا إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.
وحاول نادي المريخ السوداني تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بـ 10 دقائق ولكن دون جدوى.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بينهما.
وفي الشوط الثاني، استمر اللعب التعاوني بين الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بينهما.
ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل نادي المريخ ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.
وكانت مباراة المريخ ضد الزمالك، أُقيمت على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.
وفي يوم الجمعة المقبلة، سيلعب نادي المريخ ضد نادي شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بينما في يوم السبت المقبل سيواجه الزمالك نادي الترجي الرياضي التونسي في تونس.
وقبل مباراة المريخ ضد الزمالك، كان نادي المريخ خسر في الجولة الأولى أمام نادي الترجي بهدف دون رد، بينما خسر الزمالك في الجولة الأولى أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة بهدف دون رد.