سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل

بدء أعمال إصلاح طريق الرياض – الدمام الأحد المقبل

الجمعة ٣ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٧:٣٤ مساءً
بدء أعمال إصلاح طريق الرياض – الدمام الأحد المقبل
المواطن - فريق التحرير

أعلن فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية، اليوم الجمعة، عن بدء أعمال إصلاح طريق “الرياض – الدمام” من تقاطع طريق أبو حدرية حتى تقاطع طريق الأمير محمد بن فهد.

عدة مراحل

وأوضحت وزارة النقل، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنه سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل ابتداءً من يوم الأحد 5 من فبراير 2023م.

مبادرة التشجير

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة النقل عن مبادرة لتشجير مناطق زحف الرمال بطريق الرياض الدمام، موضحة أن نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي تفقد برفقة رئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي مبادرة تشجير مناطق زحف الرمال بطريق الرياض الدمام.

وأكدت النقل، أن هذه المبادرة تأتي في إطار التفاهم والتعاون بين الوزارة ومركز تشجير الطرق الرئيسة بالمملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابومحمد

    الوقت غير مناسب… لتغيبر وتحسين طريق الرياض من ابوحدريه الي داخل الدمام.. مدارس. امتحانات. رمضان… ثم وضع الطريق طيب جدا.. كان بالإمكان. انشاء طرق جديدة رئيسة. لفك الخناق والتكدس والزحام.. بدلاً من عدل وبدل.. مثلاً طريق يربط عزيزة الخبر الي الدمام من خلال حي الفاخريه امتداد طريق ابو عبيده الي حي المنار الدمام. غرب القاعده الجويه… كذلك ربط الأحياء بعضها مع بعض من خلال انشاء كباري معلقه أو أنفاق. لتخفف الزحام على الطرق الرئيسيه… لأن الغريب جدا في الدمام فصل كل حيين مع بعض. مثلآ ٩١و٧١ مفصوله لوحدها.. الفيصلية والمنار. لوحدها. طيبه والندي.. والمشكله ان الحاله مستمره في الأحياء الجديدة غرب طريق ابوحدريه. الفرسان والشروق.. الخ.. إلا من خلال استخدام الطرق الرئيسيه. ابوحدريه طريق الملك فهد. طريق الظهران الجبيل. طريق الميناء.. تنظيم غريب