منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
أعلن الأمير الوليد بن طلال عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال تقديم 100 مليون ريال للاعبي الفريق الأول بعد حصولهم على الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية.
مبروك لوالدي الـمـلك @KingSalman🇸🇦💚
مبروك لأخي #ولي_العهد_الأمير_محمد🇸🇦💚مبروك لـ #الهلال🥈 وللشعب السعودي 🇸🇦💚
رفـع #الـهـلال الـعـلم 🇸🇦 عــاليـاً:
وصيف🥈#كـأس_العالم_للأندية.ومني مكـافأة اضـافية للتغريدة المرفقة لنـادي
الهلال ليصل المجموع ١٠٠ مليون ريـال سعـودي https://t.co/J1SWA7cqrc— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) February 11, 2023
وغرد الوليد بن طلال عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ” مبروك لوالدي الملك سلمان بن عبدالعزيز ومبروك لأخي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مبروك لـ الهلال وللشعب السعودي، رفع علم الأزرق عاليًا، وصيف كأس العالم للأندية، ومني مكافأة إضافية ليصل المجموع إلى 100 مليون ريال سعودي”.
جدير بالذكر أن الأزرق كان خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 5-3 في مدينة الرباط المغربية.