في التصفيات المؤهلة ليورو 2024

بافارد يمنح منتخب فرنسا فوزًا صعبًا ضد أيرلندا

الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
بافارد يمنح منتخب فرنسا فوزًا صعبًا ضد أيرلندا
المواطن - فريق التحرير

نجح منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره الأيرلندي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

فرنسا ضد أيرلندا

وبدأت مباراة فرنسا ضد أيرلندا التي أُقيمت على ملعب “أفيفا” بشكل سريع، وسيطر الديوك على أحداث الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، في ظل الأداء الدفاعي من أصحاب الأرض.

ولم يُقدم كيليان مبابي الأداء المتوقع، لعدم وجود مساحات كافية لاستغلال سرعته، وجاءت محاولات الديوك عن طريق كولو مواني، جيرو، ثيو هرنانديز وأنطوان جريزمان، لينتهي الشوط الأول بتعادل منتخب فرنسا ضد أيرلندا.

فرنسا وأيرلندا
جانب من المباراة – المصدر @FrenchTeam

فوز منتخب فرنسا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح بنجامين بافارد في هز الشباك بتسديدة قوية عند الدقيقة 50، لتشتعل المباراة، ويتخلى منتخب أيرلندا الأول لكرة القدم عن حذره الدفاعي، بحثًا عن تعديل النتيجة.

فرنسا ضد أيرلندا
جانب من المباراة – المصدر @FrenchTeam

واستمرت المحاولات من المنتخبين، لتسجيل هدف جديد في الدقائق المتبقية، وسط تألق دفاعي، وأنقذ ماينان فرصة التعادل بهدف عكسي من كوندي، لتنتهي المباراة بفوز منتخب فرنسا ضد أيرلندا بهدف نظيف.

ورفع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024، بالتساوي مع اليونان وهولندا، فيما فشلت أيرلندا في الاختبار الأول على ملعبها.

منتخب فرنسا
لاعبو فرنسا – المصدر @FrenchTeam