ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٤:٠٣ مساءً
التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وسط منافسة قوية لخطف بطاقة التأهل.

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ قد نجح في الفوز ذهابًا على باريس سان جيرمان في ملعبه “حديقة الأمراء” بهدف دون رد، ما يسهل من مهمته اليوم، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة للصعود.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الفرنسي مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم، بشكل ضاغط، من أجل تسجيل هدف مبكر، حيث يحتاج لتسجيل أي هدف، لمواصلة مشواره والتأهل في دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_arab

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق البافاري مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بالتشكيل التالي؛ يان سومر، ماتيس دي ليخت، أوباميكانو، ستانيسيتش، ألفونسو ديفيز، جورتزيكا، كيميتش، جمال موسيالا، كينغسيلي كومان، توماس مولر وتشوبو موتينج.

بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

ويتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان مباراة اليوم، بالتشكيل التالي؛ دوناروما، دانيلو، سيرجيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي، فيتور فيريرا، ماركو فيراتي، مينديز، فابيان رويز، كيليان مبابي وليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_arab