الدوام عبر المنصات الإلكترونية المعتمدة

الدراسة عن بُعد غدًا في تبوك وجامعة الملك خالد

الإثنين ١٣ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
الدراسة عن بُعد غدًا في تبوك وجامعة الملك خالد
المواطن - فريق التحرير

أعلنت إدارتا تعليم تبوك وجامعة الملك خالد، تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء، وتحويلها لنظام التعليم عن بعد عبر المنصات المعتمدة؛ حرصًا على سلامة الجميع.

وقالت إدارة تعليم تبوك عبر تويتر: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، عن الأحوال الجوية يوم غد الثلاثاء والتي تشمل منطقة تبوك ومحافظاتها، نحيطكم باستمرار الدراسة عن بُعد، عن طريق منصة مدرستي ليوم غد الثلاثاء 22/ 8 في جميع مدارس المنطقة؛ حرصًا على سلامة الطلبة ومنسوبي المدارس.

جامعة الملك خالد

كما أعلنت إدارة جامعة الملك خالد، تحويل الدراسة عبر منظومة التعلم الإلكتروني البلاك بورد، لجميع كليات جامعة الملك خالد في المقر الرئيسي والمحافظات، غدًا الثلاثاء.

توقعات باستمرار الحالة المطيرة

في وقت سابق، توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، اليوم الاثنين، استمرار الحالة الممطرة الـ 14 بأمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة وحبات برد بعدة مناطق.

وأوضح الحصيني، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، توقعاته باستمرار الحالة الممطرة على عموم المنطقة الشرقية وعلى أجزاء من منطقة الرياض خاصة المحافظات الجنوبية منها.

وأضاف أنه من المحتمل تأثر العاصمة الرياض بالأمطار وأجزاء من مناطق عسير والباحة ونجران وجازان والبحرين وقطر وسلطنة عمان.

طقس اليوم

من جهته، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم– بمشيئة الله تعالى– أن الفرصة لا تزال مهيأة بهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، تمتد إلى الأجزاء الشرقية من منطقة المدينة المنورة كذلك على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والشرقية، ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.