ضمن منافسات دوري روشن

الفيحاء والعدالة يبحثان عن الفوز الثاني

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٤٧ مساءً
الفيحاء والعدالة يبحثان عن الفوز الثاني
المواطن - فريق التحرير

يسعى فريقا الفيحاء والعدالة لاستعادة توازنهما في دوري روشن السعودي، والظهور بشكل مميز خلال مباراتهما اليوم، أملًا في حصد الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

مباراة الفيحاء والعدالة اليوم

وتُقام مباراة الفيحاء والعدالة عند الساعة الرابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة، فيما يقع العدالة في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر spl

الفريقان يسعيان للفوز

وتُعد مباراة الفيحاء والعدالة اليوم هي الرابعة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتتسم المواجهات بالقوة والندية، حيث فاز الفريق البرتقالي مرة وخسر أخرى، وتعادلا مرة واحدة.

العدالة والفيحاء

ويسعى الفريق البرتقالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الفيحاء والعدالة اليوم لتحقيق الفوز، والابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل 5 مرات، وخسر 8 مرات، وسجل 24 هدفًا واستقبل 30 هدفًا.

على الجانب الآخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة من تحقيق الفوز 4 مرات في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتعادل مثلهم، وخسر 12 مباراة، واكتفى بتسجيل 16 هدفًا، واهتزت شباكه 38 مرة.

نادي العدالة
لاعبو العدالة – المصدر @aladalahclub