وسط أنباء اقتراب الهلال من إتمام التعاقد معه

الهلاليون ردًّا على سؤال الفيفا: نحن ننتظر ميسي ليحتفل معنا بأهدافه

الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
الهلاليون ردًّا على سؤال الفيفا: نحن ننتظر ميسي ليحتفل معنا بأهدافه
المواطن - محمد سمعه

أثار حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الجدل عبر “تويتر” بتساؤل حول وجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي المقبلة، في حال لم يستكمل مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال حساب الفيفا: “صال وجال باحتفالات كثيرة وأهداف أيقونية، تُرى أن يحتفل بأهدافه في الموسم القادم؟”.

وتفاعلت الكثير من جماهير الهلال مع سؤال الفيفا قائلين: “معنا، نحن بانتظاره”.

باريس سان جيرمان لن يُفرط في ميسي

ومن قبل، قالت صحيفة Sport الكتالونية اليوم الثلاثاء: إن باريس سان جيرمان سيحاول لمرة أخيرة، إقناع النجم الأرجنتيني بالتجديد والبقاء رغم صعوبة الأمر، وذلك بعد إقصاء سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة باريس سان جيرمان لم تيأس وستحاول الجلوس مجددًا مع والد النجم الأرجنتيني لتقديم عرض أخير له للتجديد، حيث سينتهي عقده في صيف عام 2024.

يذكر أن ميسي كان انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني كصفقة انتقال حر.

وكانت تقارير كشفت أن اللاعب الأرجنتيني أصبح قريبًا من الانضمام لنادي الهلال في صيف العام الحالي حيث لن يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان، كون النجم الأرجنتيني لا يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية باريس.

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب بنما وديًّا، حيث تُقام المباراة فجر الجمعة القادمة في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت المملكة، على ملعب “المونومونتال” في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس.

وسيكون تشكيل منتخب راقصي التانجو المتوقع مكونًا من: “إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، مولينا، نيكوسلا أوتامندي، كريستيان روميرو، نيكولاس تاليافيكو، رودريجو دي بول، إينزو فيرنانديز، أليكسيس ماك أليسترـ لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، أنخل دي ماريا”.