بعد قرار الانضباط بإيقافه

بديل طارق حامد في مواجهة الفتح

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:١٩ صباحاً
بديل طارق حامد في مواجهة الفتح
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني البرتغالي نونو سانتو على بديل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المصري طارق حامد خلال مواجهة الفتح المقبلة.

غياب طارق حامد للإيقاف

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، إيقاف طارق حامد مباراة واحدة، وتغريمه 10 آلاف ريال، لقيامه بارتكاب سلوك غير رياضي، وفقًا لما أظهره الناقل الرسمي، في قرار غير قابل للاستئناف.

طارق حامد
طارق – المصدر @ittihad

وجاء قرار لجنة الانضباط بمعاقبة طارق حامد، بسبب أنه ردد لفظًا غير لائق تجاه حارس مرمى الفيحاء، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، خلال مباراة الفريقين الأخيرة في ربع نهائي كأس الملك.

وقرر نونو سانتو، الاعتماد على اللاعب الشاب عوض الناشري بدلًا من طارق حامد، ليلعب بجانب البرازيلي برونو هنريكي في وسط الملعب، كما ضم النجم البرتغالي هيلدر كوستا ليكون اللاعب الأجنبي السابع في مواجهة الفتح.

برونو هنريكي
هنريكي – المصدر @ittihad

مباراة الفتح ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الاتحاد، مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، فيما ينفرد الاتحاد بصدارة الترتيب برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة عن النصر الوصيف.

الاتحاد في دوري روشن السعودي
لاعبو الاتحاد – المصدر spl