في الجولة الخامسة من دور المجموعات

تعادل المريخ ضد الترجي يُقصيه من دوري أبطال إفريقيا

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٧:٣٧ مساءً
تعادل المريخ ضد الترجي يُقصيه من دوري أبطال إفريقيا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة المريخ ضد الترجي الرياضي التونسي عصر اليوم، بالتعادل بهدف لكل فريق وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المريخ ضد الترجي

وتمكن اللاعب محمد علي بن حمودة من إحراز الهدف الأول لنادي الترجي في الدقيقة الـ24 بعد خطأ فادح من مدافع نادي المريخ السوداني.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المريخ ضد الترجي بتفوق نادي الترجي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة، قاتل نادي المريخ، ليتمكن اللاعب باولو لويز من إحراز هدف التعادل لنادي المريخ في الدقيقة التسعين من ركلة جزاء.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد المريخ 5 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة ليودع دوري أبطال إفريقيا، أما الترجي فوصل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول ليصعد إلى دور الـ8 بـ دوري أبطال إفريقيا

وتُقام حاليًا مباراة الأهلي المصري ضد القطن الكاميروني،، بينما يلعب الزمالك المصري ضد نادي شباب بلوزداد الجزائري في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المملكة.

المريخ ضد الترجي

مباريات الغد في دوري أبطال إفريقيا

وفي الغد، تُقام مباريات ” الهلال السوداني ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة، فيتا كلوب الكونغولي ضد الوداد الرياضي المغربي في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، سيمبا التنزاني ضد حوريا كوناكري الغيني في السابعة مساءً بتوقيت المملكة، الرجاء المغربي ضد فيبرس الأوغندي في السابعة مساءً، بترو أتلتيكو الأنجولي ضد شبيبة القبائل الجزائري في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة”.

المريخ ضد الترجي