في بطولة دوري أبطال أوروبا

توتنهام هوتسبير يتفوق في تاريخ المواجهات أمام ميلان

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٨:١٠ مساءً
توتنهام هوتسبير يتفوق في تاريخ المواجهات أمام ميلان
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه فريق ميلان الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.

وتنطلق المباراة في تمام الـ11 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب نادي توتنهام في إنجلترا، حيث تُنقل عبر قنوات BEIN SPORTS 2 HD PREMIUM , MATCH FOOTBALL 1 , BEIN SPORTS 2 HD ENGLISH, BT SPORT 1 HD , ARENA SPORT 7 HD CROATIA.

توتنهام ضد ميلان

وسبق لـ الفريق اللندني أن لعب في 5 مباريات ضد الميلان من قبل، حيث فاز السبيرز في مباراتين، وكان التعادل حاضرًا بينهما في مباراتين، وفاز ميلان في لقاء واحد وكان في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ميلان ضد توتنهام

وفي مباريات دوري أبطال أوروبا أمس، نجح تشيلسي الإنجليزي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين دون رد في إياب دور ثمن النهائي، حيث تمكن اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج كان أحرز الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الـ44 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الألماني كاي هافرتز الهدف الثاني في الدقيقة الـ53 من ركلة جزاء، وفي مباراة الذهاب كان بوروسيا دورتموند هزم تشيلسي في ألمانيا بهدف دون رد.

أما نادي بنفيكا البرتغالي فصعد إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز بنتيجة خماسية لهدف ضد نادي كلوب بروج البلجيكي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا علمًا بأن نتيجة الذهاب كانت انتهت بفوز بنفيكا في بلجيكا بثنائية دون رد.

ميلان ضد توتنهام