اللاعب قد لا يفكر في التجديد لـ باريس سان جيرمان

توديع ميسي لـ دوري أبطال أوروبا يقربه من الهلال والاتحاد

الخميس ٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٠٧ صباحاً
توديع ميسي لـ دوري أبطال أوروبا يقربه من الهلال والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يفكر في الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال للدوري السعودي مستقبلًا، وذلك بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا أمس مع فريقه.

قرار منتظر من ميسي

ووسط اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بضم بطل كأس العالم 2022، فإن النجم الأرجنتيني قد يتخذ قرارًا بخوض تجربة احترافية جديدة، قبل اعتزاله في الدوري السعودي وعدم تجديد العقد مع باريس سان جيرمان.

ويستعد النجم الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، لزيارة المملكة وذلك للمرة الثانية بصفته سفيرًا للسياحة السعودية.

ميسي 2

النجم الأرجنتيني يستعد لزيارة المملكة

ودشنت الجماهير وسم “أهلًا ميسي” الذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في موقع “تويتر” أمس في المملكة.

وكان أحمد الخطيب وزير السياحة قال عبر حسابه في “تويتر”: “أرحب مجددًا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية”.

وتابع في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وذلك للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته”.

وكان الخطيب قد أعلن العام الماضي عن اختيار النجم الأرجنتيني، سفيرًا للسياحة السعودية، وقام بزيارة المملكة في رحلة استكشافية مع أصدقائه، ومنهم زميله السابق في باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليوناردو باريديس.