خلال مباراة السوبر السعودي بين الفريقين

جماهير الاتحاد تُعيد ذكرى هدف مهند الشنقيطي في النصر

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٧:٤١ مساءً
جماهير الاتحاد تُعيد ذكرى هدف مهند الشنقيطي في النصر
المواطن - فريق التحرير

استعادت جماهير نادي الاتحاد ذكرى هدف اللاعب مهند الشنقيطي في شباك نادي النصر، وذلك خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 26 يناير الماضي.

 

وكان الشنقيطي سجل آخر هدف لنادي الاتحاد في شباك النصر، في مباراة انتهت بفوز العميد بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

هدف مهند الشنقيطي الحاسم

وسجل الشنقيطي الهدف بعدما انفرد بمرمى حارس النصر عقب تلقيه تمريرة مميزة من البرازيلي رومارينيو ليسجل الهدف في الدقيقة الـ94 ومعلنًا تأهل الاتحاد آنذاك لنهائي كأس السوبر السعودي، الذي فاز به لاحقًا على حساب الفيحاء بثنائية دون رد في المباراة النهائية.

ولن يشارك مهند الشنقيطي في مباراة الغد بسبب إصابته بـ قطع في وتر العضلة الضامة حيث أُصيب بها في مباراة الاتفاق في دوري روشن، وسيغيب بسببها حتى نهاية الموسم.

الاتحاد والنصر - كريستيانو رونالدو وأحمد حجازي

موعد المباراة

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاتحاد والنصر غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية عبر قنوات SSC، حيث إنها متاحة أمام الجماهير بتقنية SD، وبصورة مشفرة بتقنية HD، بالإضافة إلى نقل الكلاسيكو على منصة شاهد VIP.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهة الغد، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر، ما يزيد من قوة وإثارة الكلاسيكو.

ويتطلع العميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتحاد والنصر، من أجل تحقيق الفوز، وخطف صدارة دوري روشن السعودي، خاصة أن الفريق يسير بشكل مميز، ولم تستقبل شباكه أي هدف آخر 6 مواجهات على التوالي.

على الجانب الآخر، يعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التألق اللافت للاعبيه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصد الثلاث نقاط، لزيادة الفارق مع المنافسين، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.