في أول ظهور بعد انضمامه للنصر

رونالدو يتقدم قائمة البرتغال لمواجهتي ليختنشتاين ولوكسمبورج

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٤:٢٦ مساءً
رونالدو يتقدم قائمة البرتغال لمواجهتي ليختنشتاين ولوكسمبورج
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، قبل قليل، عن قائمة منتخب البرتغال لمباراتي ليختنشتاين ولوكسمبورج، ويتقدمها نجم فريق النصر، كريستيانو رونالدو.

أول ظهور لرونالدو بعد انتقاله للنصر

وتُعد هذه المرة الأولى التي ينضم فيها كريستيانو رونالدو إلى صفوف منتخب البرتغال، منذ الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي، بعد مشاركته في كأس العالم 2022.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @fifaworldcup_ar

وأُثيرت حالة من الجدل بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو الدولي، بعد خسارة منتخب البرتغال ضد المغرب في مونديال قطر، إلا أن تقارير أكدت أن المدرب الجديد مارتينيز تواصل معه مؤخرًا، واتفقا على استدعائه للقائمة.

ويسير كريستيانو صاحب الـ38 عامًا، بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري روشن السعودي، حيث شارك في 7 مباريات، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وصنع هدفين.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر spl

قائمة منتخب البرتغال

وجاءت قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي ليختنشتاين ولوكسمبورج، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، كالتالي؛ باتريسيو، خوسيه سا، دييجو كوستا، أنطونيو سيلفا، بيبي، دانيلو، كانسيلو، دالوت، ليتي وأيناسيو.

كما ضمت القائمة، روبن دياز، نونو مينديز، رافائييل جيريرو، برونو فيرنانديز، بالينها، جواو ماريو، ماتيوس نونيز، أوتافيو، روبن نيفيز، فيتينها، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، جونزالو راموس، جواو فيليكس ورافائيل لياو.

منتخب البرتغال
قائمة البرتغال – المصدر @selecaoportugal