بعد أيام من زيارتها لزوجها المتهم بالاغتصاب

زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس تعلن انفصالها بكلمات مؤثرة

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس تعلن انفصالها بكلمات مؤثرة
المواطن - فريق التحرير

أعلنت زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس انفصالها عنه برسالة مؤثرة، بعد أيام من زيارتها لزوجها المتهم بالاغتصاب في مدينة برشلونة الإسبانية.

سجن ألفيس

من المعروف أن داني ألفيس لا يزال محتجزًا في برشلونة، المدينة التي شهدت تألقه، بينما ينتظر انتهاء الإجراءات القانونية ضده في تهم الاعتداء الجنسي على امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا في حمام ملهى ليلي، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

وأقرت المحكمة بقاء مدافع برشلونة السابق رهن الاحتجاز الاحتياطي، بانتظار محاكمته بتهمة الاغتصاب؛ كونه “يشكل خطرًا كبيرًا” حسبما أعلنت محكمة المدينة الإقليمية قبل أسابيع.

رسالة الزوجة الحزينة

وبعد أشهر من التكهنات، نشرت عارضة الأزياء جوانا سانز رسالة بخط اليد، تعلن فيها انفصالها عن ألفيس.

وبعد صمت طويل، كتبت سانز البالغة من العمر 29: كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعب أيام حياتي لأنني واجهت العديد من العواصف من قبل، لكنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة.

وأضافت: يقرع بابي من جديد الشعور بالهجر والوحدة. الآلاف من “لماذا” بدون إجابة. اخترت شريك حياة شخصًا مثاليًّا في عيني.

وكان دائمًا موجودًا عندما كنت في أشد الحاجة إليه، وكان دائمًا يدعمني في كل شيء، ودائمًا ما كان يدفعني للتطور، ودائمًا ما يكون حنونًا ويقظًا.

وأعتقد أن الأمر سيستغرق مني سنوات حتى أمحو من ذاكرتي طريقته في النظر إلي، وبهذه الطريقة كان ينظر إلي كما لو كنت أكثر شيء رائع في العالم.

وتابعت: أنا أحبه وسأحبه دائمًا. لكنني أحب نفسي، وأحترم نفسي وأقدر نفسي أكثر من ذلك بكثير.

واختتمت قائلة: المسامحة مريحة لي. اليوم أختتم مرحلة من حياتي بدأت في 2018. أقدم الشكر على الفرص التي تمنحها لي الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك. أنا امرأة قوية تنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها.