وفقًا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد

شرورة الأعلى حرارة بـ 35 مئوية وطريف الأدنى

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
شرورة الأعلى حرارة بـ 35 مئوية وطريف الأدنى
المواطن - فريق التحرير

توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، على بعض مدن المملكة؛ حيث سجلت مدينة شرورة أعلى درجة حرارة بـ35 مئوية، فيما سجلت مدينة طريف أدنى درجة حرارة بـ8 درجات مئوية.

الكبرى

وذكر مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، جاءت كالتالي: شرورة 35 درجة مئوية، وجازان ووادي الدواسر 32 مئوية، ونجران 31 مئوية، ومكة المكرمة والخرج وبيشة 30، والرياض وجدة والأحساء وينبع والقنفذة 29 مئوية، والمدينة المنورة وحفر الباطن 28 مئوية.

الصغرى

أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، جاءت كالتالي: طريف 8 درجات مئوية، والقريات 10مئوية، والباحة 11مئوية، وأبها وتبوك وحائل وسكاكا والطائف 12مئوية، وعرعر 13 مئوية، والدوادمي والصمان والدهناء والمجععة ورفحاء 14 مئوية.

طقس اليوم

من جهته، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الباحة، عسير، جازان ونجران كذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية خاصة الجنوبية منها، ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق، في حين يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة.