ظهر في الإعلان الترويجي لمسلسل الكبير أوي

صورة أحمد السقا تثير جدلًا وزوجته ترد

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٢٧ مساءً
صورة أحمد السقا تثير جدلًا وزوجته ترد
المواطن - فريق التحرير

أثار الفنان المصري الكبير أحمد السقا، حالة من القلق بين جمهوره بعد ظهوره في الإعلان الدعائي لمسلسل “الكبير أوي 7” الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

رد السقا

ظهر السقا، في الإعلان الترويجي بشكل مختلف بالوجه، ما جعل البعض يتساءل هل ذلك تعب وإرهاق أم مرض أم تغيير في شكله بسبب الشخصية التي يظهر بها في المسلسل.

وعلق السقا قائلًا: “أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات، وعمومًا مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمني إنكم تستمتعوا بالحلقة”.

زوجته ترد

كما ردت الإعلامية مها الصغير، على الجدل المثار حول مرض زوجها الفنان أحمد السقا، وقالت: أحمد السقا بخير وصحته كويسة، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض.

وكان آخر ظهور للفنان أحمد السقا أثناء مشاركته في انتخابات نقابة المهن التمثيلية حيث كان يدعم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

آخر أعماله الفنية

وقدم السقا مؤخرًا النسخة المعاصرة من مسرحية “سيدتي الجميلة” في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما واصل تقديمها بالقاهرة أيضًا، وشاركه البطولة ريم مصطفى.

كما يواصل أحمد السقا التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد “تلج أحمر” تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن المقرر تصوير المشاهد الأولى منه في روسيا، حيث تعمل الشركة المنتجة على ترشيح باقي الأبطال في الوقت الحالي للتعاقد معهم.