ضمن منافسات دوري روشن

عودة 5 لاعبين تنعش الاتحاد ضد الخليج

الأربعاء ١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١:٥٨ مساءً
عودة 5 لاعبين تنعش الاتحاد ضد الخليج
المواطن - فريق التحرير

انتعشت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعودة أكثر من لاعب مؤثر قبل مواجهته المقبلة ضد الخليج، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الاتحاد مكتمل الصفوف

وتلقى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الخليج، بعد مشاركة كل من؛ المغربي عبدالرزاق حمدالله، حمدان الشمراني، أحمد شراحيلي وعبدالرحمن العبود في التدريبات الجماعية.

وغاب عبدالرزاق حمدالله عن الاتحاد في المباريات الأخيرة، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، ولكنه تعافى وشارك في التدريبات اليومين الماضيين، لتتأكد جاهزيته للمشاركة ضد الخليج.

عبدالرزاق حمدالله ضد الشباب
حمدالله – المصدر @Hamedallah_9

وتعافى حمدان الشمراني من الإصابة التي كان يُعاني منها، فيما غاب عبدالرحمن العبود للاستبعاد منذ منافسات كأس السوبر السعودي، لأسباب انضباطية، وأكدت تقارير أن الإدارة نجحت في تقريب وجهات النظر بين اللاعب والمدرب.

حمدان الشمراني
الشمراني – المصدر @ittihad

وعاد المدافع أحمد شراحيلي للتدريبات الجماعية بنادي الاتحاد، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الرائد، كما تشهد مباراة الخليج عودة أحمد حجازي للمشاركة بعد غيابه في آخر لقاء بسبب تراكم البطاقات.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

العميد في مواجهة الخليج

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضد الاتحاد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad