مؤكدًا أنه لا يتعمد الإساءة لجمهوره

كهربا عن اللعب للزمالك: أفضل الاعتزال!

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٨ مساءً
كهربا عن اللعب للزمالك: أفضل الاعتزال!
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمود عبدالمنعم كهربا، أنه لا يتعمد الإساءة إلى جماهير الزمالك، مشددًا على أنه لا يرغب في العودة إلى صفوفه مجددًا.

كهربا ينفي الإساءة لجماهير الزمالك

وشدد كهربا على أنه يحترم جماهير نادي الزمالك، ولا يتعمد الإساءة لها أو مكايدتها، لكن مشكلته تبقى مع بعض الأشخاص بالنادي، وذلك بسبب أزمة الأخيرة في القمة، وإحالته للتحقيق في لجنة الانضباط.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “رامز نيفر إند”: “قلت في مباراة القمة (كهربا عقده صح)، ولم أقل أي شيء آخر، وهذا ما قلته أمام لجنة الانضباط”.

كهربا ورامز جلال
نجم الأهلي ورامز جلال – المصدر @MKahraba

الاعتزال أفضل من اللعب للزمالك

وردًا على سؤال أيهما تفضل العودة للعب في صفوف الزمالك أو اعتزال كرة القدم، علق نجم النادي الأهلي قائلًا: “أفضل الاعتزال”.

وتحدث عن تفاصيل رحيله من الفريق الأبيض، قائلًا: “رحلت عن الزمالك لأن مدة عقدي انتهت، وحسابهم عند الله في الدنيا والآخرة، والله سيأتي لي بحقي”.

محمود عبدالمنعم كهربا
نجم الأهلي – المصدر @MKahraba

وتعليقًا على سؤال: “هل تتوقع أن يساعدك أحد لاعبي الزمالك في الغرامة؟”، رد محمود عبدالمنعم، قائلًا: “لا. ليس لهم علاقة بالأمر”.

ويتبقى أيام قليلة عن انتهاء مهلة دفع كهربا للغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر من جديد.

محمود عبدالمنعم كهربا
نجم الأهلي – المصدر @MKahraba