لحضور وديتي فنزويلا وبوليفيا

لاعبو المنتخب السعودي يحفزون الجماهير

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٨ مساءً
لاعبو المنتخب السعودي يحفزون الجماهير
المواطن - فريق التحرير

حرص لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على تحفيز الجماهير، لحضور مباراتي فنزويلا وبوليفيا، ضمن المعسكر الإعدادي بجدة، بالتزامن مع أيام فيفا.

المنتخب السعودي ضد فنزويلا

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره الفنزويلي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وستذاع المباراة الودية عبر قنوات SSC.

الأخضر - السعودية وفنزويلا
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

لاعبو الأخضر يدعمون الجمهور بتذاكر مجانية

وطالب لاعبو الأخضر الجماهير بحضور مباراتي فنزويلا اليوم، وبوليفيا يوم 28 مارس، لدعمهم وتحفيزهم على تقديم أداء مميز وتحقيق الفوز، ولدعم عائلتي اللاعبين الراحلين يوسف السالم وسالم مروان.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @fifaworldcup_ar

وقال حارس مرمى المنتخب السعودي، محمد العويس، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نحمد الله أن بلغنا وإياكم شهر رمضان الكريم، وأعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه”.

ووجه محمد العويس رسالة للجماهير، وقال: “ننتظركم لنتشارك جميعًا في الخير بعد اللفتة الكريمة من وزير الرياضة بتخصيص دخل المباراتين الوديتين لعائلتي اللاعبين يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله”.

محمد العويس
العويس – المصدر @fifaworldcup_es

وكتب نجم الأخضر، علي البليهي: “نستذكر نجمين رحلا عنا يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله .. لنشارك جميعًا في البادرة الكريمة من وزير الرياضة بتخصيصه دخل المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني لعائلتي اللاعبين”.

وأعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي، تفاعل اللاعبين مع هذه المبادرة، وكتب: “دعمًا لمبادرة وزير الرياضة.. تكفل نجوم الأخضر بشراء 10 آلاف تذكرة لمباراة اليوم أمام منتخب فنزويلا وتوزيعها للجماهير”.